Cookie Consent by Privacy Policies website whatsap

سياسة الخصوصية لشركة لاكريما لصناعة الألبان

سياسة خصوصية لاكريما لصناعة الألبان ® (الإصدار 1.0)

تتعلق سياسة الخصوصية هذه بإستخدامك للمنصة التي يمكن الوصول إليها على www.lacrimadairy.com أو عبر تطبيقات الهاتف المحمول أو أي وسيلة أخرى (يشار إليها في سياسة الخصوصية هذه باسم النظام الأساسي).

يتم توفير المنصة لك (المشار إليها في سياسة الخصوصية هذه باسم "أنت" و "الخاص بك") بواسطة شركة لاكريما لصناعة الألبان والشركات التابعة لها, وهي شركات تأسست في المملكة الأردنية الهاشمية مع عنوان مكاتب شركة لاكريما لصناعة الألبان الرئيسية في P.O. صندوق 8524 ، الزرقاء 11491 ، المملكة الأردنية (يشار إليها في سياسة الخصوصية هذه باسم "لاكريما" أو "نحن" أو "خاصتنا").

نحن نأخذ خصوصيتك على محمل الجد ونريدك أن تشعر بالراحة عندما تستخدم المنصة أو تزودنا بمعلوماتك الشخصية. سنقوم بمعالجة بياناتك وفقًا لقوانين المملكة الأردنية الهاشمية ونحن ملتزمون بممارسات التعامل مع المعلومات القانونية. لقد وضعنا نهجنا في التعامل مع المعلومات الخاصة بك التي تم جمعها فيما يتعلق بالمنصة في هذه السياسة.

من خلال الوصول إلى المنصة واستخدامها وتقديم معلوماتك إلينا ، فإنك توافق على استخدامنا لمعلوماتك وفقًا للأغراض المنصوص عليها في سياسة الخصوصية هذه إذا كنت لا تقبل شروط سياسة الخصوصية هذه ، فيجب عليك التوقف عن استخدام المنصة أو الوصول إليها.

 

1) ما نجمعه وكيف نجمعه

المنصة عبارة عن منصة عبر الإنترنت تربطك بقسم أعمال الخدمات الغذائية ذي الصلة في شركة لاكريما لصناعة الألبان ("القسم المعني") بحيث يمكنك تقديم طلبات شراء لاكريما المتاحة لك على المنصة (يشار إليها في سياسة الخصوصية هذه باسم "المنتجات" ) من القسم المعني ، إقرار بالطلب الذي قدمته من قبل القسم المعني وتسليم المنتجات بواسطة شركة لاكريما لصناعة الألبان.

قد نقوم بجمع بعض المعلومات الشخصية بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر:

(أ) الاسم وتاريخ الميلاد.

(ب) رقم الهاتف المحمول .

(ج) الجنسية والجنس .

(د) معلومات الدفع بما في ذلك بطاقة الائتمان و / أو تفاصيل الحساب المصرفي ، والتي تُستخدم لأغراض الفوترة ولتنفيذ طلباتك .

(هـ) عنوان البريد الإلكتروني وتفاصيل عنوان التسليم .

(و) الموقع الحالي .

(ز) معلومات المعاملات المتعلقة بأنشطتك باستخدام المنصة .

(ح) المعلومات التي نتعرف عليها عن المستخدمين من خلال استخدامهم للمنصة ، بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر استخدام عنوان بروتوكول الإنترنت الخاص بك (وهو رقم فريد مخصص لخادم الكمبيوتر أو مزود خدمة الإنترنت الخاص بك) لتحليل اتجاهات المستخدم وتحسين الإدارة من منصتنا والمعلومات التي تم جمعها حول جهاز الكمبيوتر الخاص بك ومعلومات التنقل والأوقات والمنتجات التي تصل إليها على المنصة.

(ط) المعلومات التي تم جمعها بموجب تحليلات الويب ، بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر Google Analytics وملفات تعريف الارتباط (يرجى الاطلاع على "كيف نستخدم ملفات تعريف الارتباط" أدناه) .

(ي) معلومات أخرى ذات صلة بتقديم الخدمات عبر المنصة.

نقوم بجمع هذه المعلومات (بما في ذلك البيانات الشخصية) عندما يشاركها المستخدم معنا. بالإضافة إلى ذلك ، قد نتعلم منك معلومات إضافية باستخدام خدماتنا والمنصة ، بما في ذلك المعلومات المتعلقة بالمعاملات التي تتم عبر المنصة. قد نطلب منك أيضًا التحقق من معلوماتك أو هويتك من خلال تزويدنا بإثبات صالح لإثبات هويتك (على سبيل المثال في شكل نسخة من جواز سفرك أو تأشيرة أو تصريح الإقامة أو بطاقة الهوية الوطنية و / أو رخصة القيادة أو أي مستندات أخرى). قد نطلب منك أيضًا التحقق من معلوماتك من خلال تزويدنا بنسخة من السجل التجاري ونسخة من شهادة ضريبة القيمة المضافة ونسخة من ترخيص البلدية.

 

2) ماذا نفعل بمعلوماتك

سيتم نقل المعلومات التي تزودنا بها وتخزينها على خوادمنا.

سنستخدم المعلومات المقدمة إلينا بشكل أساسي للمساعدة في توصيل طلباتك من قبل المتاجر ولكن أيضًا للأسباب التالية:

(أ) حفظ السجلات الداخلية .

(ب) تحسين منتجاتنا وخدماتنا .

(ج) دعم العملاء .

(د) تقديم التفضيلات وتقييمات التعليقات والتعليقات ذات الصلة والمعلومات الأخرى ذات الصلة فيما يتعلق بالمنتجات التي تشتريها .

(هـ) منع الأنشطة غير القانونية وأغراض فحص الاحتيال .

(و) استكشاف المشاكل وإصلاحها .

(ز) فهم تشغيل المنبر وتحسينه .

(ح) إرسال الإعلانات والعروض.

لا نفصح عمومًا عن هذه المعلومات لأطراف ثالثة إلا في الظروف المنصوص عليها في الفقرة 3 أدناه.

 

3) مشاركة والإفصاح عن المعلومات الخاصة بك والتسويق

سيتم نقل المعلومات التي تزودنا بها وتخزينها على خوادمنا.

تقوم الأطراف الخارجية بمعالجة المعلومات مثل مدفوعات بطاقات الائتمان وتقديم خدمات الدعم المتعلقة بمدفوعاتك لنا. من خلال تقديم بياناتك الشخصية ، فإنك توافق على هذا النقل أو التخزين أو المعالجة وتوافق على أنه يجوز لنا مشاركة معلوماتك التي تقدمها لنا أو التي نجمعها منك إلى أي شركة تابعة لشركة لاكريما لصناعة الألبان أو أي من الشركات التابعة لنا أو الأطراف الثالثة للأغراض الموضحة في سياسة الخصوصية هذه سنتخذ جميع الخطوات بشكل معقول لضمان التعامل مع بياناتك بشكل آمن ووفقًا لسياسة الخصوصية هذه.

نحن لا نؤجر أو نبيع أيًا من معلوماتك الشخصية لأطراف ثالثة ، ولن نشارك بياناتك الشخصية إلا بإذن صريح منك. بقبولك لسياسة الخصوصية هذه ، تكون قد وافقت على أننا قد نسمح لأطراف ثالثة مختارة بعناية ، بما في ذلك شركات التسويق والإعلان والشركات التابعة لنا وشركائنا ، بالاتصال بك من حين لآخر بشأن الخدمات التي قد تهمك. قد يتصلون بك عبر الهاتف أو الرسائل القصيرة أو البريد الإلكتروني. إذا غيرت رأيك بشأن أن يتم الاتصال بك من قبل هذه الشركات في المستقبل ، فالرجاء إخبارنا باستخدام تفاصيل الاتصال الموضحة أدناه و / أو عن طريق تعديل ملف التعريف الخاص بك وفقًا لذلك.

إذا دخلت أعمالنا أو شركاتنا التابعة أو التابعة لنا في مشروع مشترك مع أو شراء أو بيع (أو المنصة) أو دمجت مع كيان تجاري آخر ، فقد يتم الكشف عن معلوماتك أو نقلها إلى الشركة المستهدفة أو شركائنا التجاريين الجدد أو المالكين أو مستشاريهم.

قد نستخدم المعلومات التي تقدمها لنا إذا كان علينا واجب الكشف عن معلوماتك أو مشاركتها من أجل الامتثال (و / أو عندما نعتقد أننا ملزمون بالامتثال) لأي التزام قانوني ، أو من أجل تنفيذ الشروط والأحكام الخاصة بنا وأي اتفاقية أخرى ، أو لحماية حقوق شركة لاكريما لصناعة الألبان أو غيرها. ويشمل ذلك تبادل المعلومات مع الشركات والمؤسسات الأخرى لأغراض الحماية والوقاية من الاحتيال.

قد نشارك أو نحتاج إلى نقل البيانات التي تلقيناها منك أو تخزينها مع الشركات التابعة لـشركة لاكريما لصناعة الألبان الموجودة في دول غير المملكة الأردنية الهاشمية. قد تختلف القوانين التي تحكم حماية البيانات في هذه الدول عن قوانين المملكة الأردنية الهاشمية. سنلتزم بالقوانين المعمول بها في المملكة الأردنية الهاشمية ونتخذ جميع الخطوات اللازمة بشكل معقول لضمان الحفاظ على معايير مماثلة و / أو قابلة للمقارنة لحماية البيانات من قبل أي من الشركات التابعة التي تتلقى معلوماتك. من خلال تقديمك الطوعي للمعلومات إلينا ، فإنك توافق على الكشف عن معلوماتك الشخصية ونقلها واستخدامها خارج المملكة الأردنية للأغراض الموضحة في سياسة الخصوصية هذه.

تنطبق سياسة الخصوصية هذه فقط على المعلومات التي يتم جمعها عبر المنصة أو فيما يتعلق باستخدامك لها. عندما توفر المنصة روابط لمواقع أو تطبيقات أو خدمات تابعة لجهات خارجية (خدمات الطرف الثالث) ، فإن سياسة الخصوصية هذه لا تنطبق على خدمات الطرف الثالث التي تتصل بها من المنصة. نحن لسنا مسؤولين عن محتوى أو ممارسات خدمات الأطراف الثالثة المرتبطة بالمنصة أو منها.

 

4) حماية معلوماتك

نتخذ خطوات لحماية معلوماتك من الوصول غير المصرح به ومن المعالجة غير القانونية والفقد العرضي والتدمير والأضرار. سنحتفظ بمعلوماتك لفترة معقولة أو طالما يتطلب القانون ذلك.

عندما تختار كلمة مرور تسمح لك بالوصول إلى أجزاء معينة من المنصة ، فأنت مسؤول عن الحفاظ على سرية كلمة المرور هذه. ننصحك بعدم مشاركة كلمة المرور الخاصة بك مع أي شخص.

يجب أن تدرك أن نقل المعلومات عبر الإنترنت ليس آمنًا تمامًا. على الرغم من أننا سنتخذ خطوات معقولة لحماية معلوماتك ، لا يمكننا ضمان أمن بياناتك المنقولة إلى المنصة , أي انتقال يكون على مسؤوليتك الخاصة. بمجرد تلقينا معلوماتك ، سوف نستخدم إجراءات صارمة وميزات أمنية لمحاولة منع الوصول غير المصرح به.

 

5) كيف نستخدم ملفات تعريف الارتباط

ملف تعريف الارتباط هو ملف صغير يطلب الإذن بوضعه على القرص الصلب لجهاز الكمبيوتر الخاص بك. بمجرد موافقتك ، تتم إضافة الملف ويساعد ملف تعريف الارتباط في تحليل حركة مرور الويب أو يتيح لك معرفة متى تزور موقعًا معينًا. تسمح ملفات تعريف الارتباط لتطبيقات الويب بالرد عليك كفرد. يمكن لتطبيق الويب تخصيص عملياته وفقًا لاحتياجاتك وما يعجبك وما يكره من خلال جمع وتذكر المعلومات حول تفضيلاتك.

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط الخاصة بسجل حركة المرور لتحديد الصفحات التي يتم استخدامها. يساعدنا هذا في تحليل البيانات المتعلقة بحركة مرور صفحات الويب وتحسين موقعنا على الويب من أجل تكييفه وفقًا لاحتياجات العملاء. نحن نستخدم هذه المعلومات فقط لأغراض التحليل الإحصائي ومن ثم يتم إزالة البيانات من النظام.

بشكل عام ، تساعدنا ملفات تعريف الارتباط في تزويدك بخدمة أفضل من خلال تمكيننا من مراقبة صفحات الويب التي تجدها مفيدة والتي لا تجدها مفيدة. لا يمنحنا ملف تعريف الارتباط بأي حال من الأحوال الوصول إلى جهاز الكمبيوتر الخاص بك أو أي معلومات عنك ، بخلاف البيانات التي تختار مشاركتها معنا.

يمكنك اختيار لقبول أو رفض ملفات تعريف الارتباط. تقبل معظم متصفحات الويب ملفات تعريف الارتباط تلقائيًا ، ولكن يمكنك عادةً تعديل إعداد المستعرض الخاص بك لرفض ملفات تعريف الارتباط إذا كنت تفضل ذلك. قد يمنعك هذا من الاستفادة الكاملة من المنصة.

 

6) روابط و / أو إضافات لمواقع الطرف الثالث

قد تحتوي المنصة على روابط لمواقع أخرى. يرجى العلم أننا لسنا مسؤولين عن ممارسات الخصوصية لهذه المواقع الأخرى. نشجعك عند مغادرة المنصة على قراءة بيانات الخصوصية لكل موقع ويب تزوره إذا كنت تنوي تقديم معلومات شخصية إلى ذلك الموقع. تنطبق سياسة الخصوصية الخاصة بنا فقط على معلوماتك الشخصية التي نجمعها على هذه المنصة.

 

7) الوصول إلى التفاصيل الخاصة بك

يمكنك الوصول إلى معلوماتك الشخصية ومراجعتها في قسم "حسابي" في المنصة. إذا تغيرت معلوماتك الشخصية بأي شكل من الأشكال أو تم تقديمها بشكل غير صحيح على المنصة ، يجب عليك على الفور تحديث أو تصحيح معلوماتك الشخصية من خلال الوصول إلى قسم حسابي على المنصة أو بدلاً من ذلك ، عن طريق الاتصال بفريق دعم العملاء لدينا كما هو موضح في المنصة.

يرجى ملاحظة أننا سنحتفظ بمعلوماتك الشخصية أثناء استخدامك للمنصة وفي حالة إلغاء حسابك على المنصة للأغراض المذكورة في القسمين 2 و 3 أعلاه.

إذا كنت بحاجة إلى تعديل أو حذف أو التحقق من أي من معلوماتك التي نحتفظ بها عنك ، فيرجى الاتصال بـ [info@lacrima.bg].

 

8) التغييرات في هذه السياسة

سيتم نشر أي تغييرات و / أو تعديلات قد نجريها على سياسة الخصوصية هذه في المستقبل على المنصة ، وعند الاقتضاء ، سيتم إعلامك بها. نوصي باستشارة هذه الصفحة بانتظام لعرض أحدث إصدار من سياسة الخصوصية. من خلال الاستمرار في استخدام المنصة ، سيتم اعتبارك موافقًا على التغييرات التي تطرأ على سياسة الخصوصية هذه.

 

9) الاتصال

نرحب بالأسئلة والتعليقات والطلبات المتعلقة بسياسة الخصوصية هذه ويمكن إرسالها إلينا على العنوان التالي: info@lacrima.bg

إذا كنت تعتقد أن أي معلومات نحتفظ بها عنك غير صحيحة أو غير كاملة ، فيرجى الاتصال بنا في أقرب وقت ممكن. عندما تكون المعلومات تحت سيطرتنا ، سنقوم على الفور بتصحيح أي معلومات يتبين أنها غير صحيحة.

 أين تجدنا - نقاط البيع
أين تجدنا - نقاط البيع
إقرأ المزيد
شاهد جوائزنا
شاهد جوائزنا
إقرأ المزيد

wedfghjk

Download application

sdfghj
wertyu
sdfghjk